إعلان عن الترشح للمشاركة في المؤتمر السنوي الخامس عشر للمنظمة العالمية للتجارة حول برنامج الشراكة الجامعية للبحث و التطوير في المسائل الجمركية Spécial

 

تفتح المنظمة العالمية للجمارك باب المشاركة للأساتذة و الباحثين الجامعيين في أشغال  المؤتمر السنوي الخامس عشر  للمنظمة العالمية للتجارة حول برنامج الشراكة الجامعية للبحث و التطوير في المسائل الجمركية و الذي سينعقد عبر تقنية المحاضرة عن بعد بين 23  و 26 نوفمبر  2020.

تتمثل ميادين البحث المتاحة خلال هذا المؤتمر في التخصصات التالية: الانثروبولوجيا، علم الجريمة،الاقتصاد،التاريخ و الجغرافيا،انجازات دولية،حقوق و علوم سياسية، و ذلك في المواضيع المرتبطة بالمسائل الجمركية.

ترسل الترشحات عن طريق الفاكس  038454646 أو البريد الإلكتروني:   Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.       قبل تاريخ 27 أوت 2020  بـ:  

  • الهوية الكاملة للمترشح (الاسم و اللقب، الوظيفة،الرتبة العلمية،المؤسسة،  البريد الإلكتروني) 
  • مشروع البحث العلمي (الموضوع،مجال البحث،الكلمات المفتاحية،الملخص،إشكالية البحث،الفهرس)محرر وفق الشروط الموضحة في الوثيقة المرفقة.

إعلان عن الترشح  للمشاركة في المؤتمر السنوي الخامس عشر  للمنظمة العالمية للتجارة حول برنامج الشراكة الجامعية للبحث و التطوير في المسائل الجمركية  

Lu 213 fois