بيان إعلامي: وضع الدعائم البيداغوجية عبر الخط

تطبيقاً لتعليمات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص وضع الدعائم البيداغوجية عبر الخط تشجيعا للتعليم عن بعد خصوصا في هذا الظرف الحساس جراء تفشي فيروس كورونا.
ومن أجل إنجاح هذه العملية بما يضمن السير الحسن للتعليم واختتام هذه السنة الجامعية في ظروف حسنة، يدعو الأستاذ محمد مانع، مدير جامعة باجي مختار عنابة، كافة أفراد الأسرة الجامعية إلى الالتفاف حول هذا النمط من التعليم بما يضمن تعليم ذو جودة.
في هذا الاطار، وضعت جامعة باجي مختار عنابة حيز الخدمة حساب لكل أستاذ، بحيث يتمكن كل أستاذ بالاتصال بمسؤول المنصة لا ستلام معلومات حساب ووضع دعائمه البيداغوجية عن بعد (محاضرات، دروس، أعمال موجهة ...الخ)، أنظر الرابط أدناه للاتصال بمسؤول المنصة والحصول على معلومات الحساب.
http://elearning.univ-annaba.dz/                                                                       
من جهة أخرى، وفيما يخص أساتذة أقسام اللغات والترجمة فيمكنهم وضع دعائمهم البيداغوجية باستعمال المخبر الافتراضي SANAKO، وكل ما عليهم فعله هو الاتصال بالاستاذة فلة بن عابد عبر البريد الإلكتروني: Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.أو الانضمام إلى المنتدى المفتوح على الفايسبوك: UBMA elearning forum  .

                                                                              وعينا يحمينا، وعينا مفتاح نجاحنا.

Lu 2950 fois